• جرغون: شعبنا حريص على أمن مصر وندعو لفتح معبر رفح بشكل منتظم

    أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين زياد جرغون، أن جهوداً فلسطينية تبذل مع الأخوة في مصر الشقيقة لفتح معبر رفح بشكل دائم. لافتاً إلى أن الكل الفلسطيني يتطلع إلى دور للقيادة المصرية الداعمة دوماً لنضالات شعبنا الفلسطيني للعمل من اجل تخفيف المعاناة عن قطاع غزة

  • الحمد الله يعلن عن دعم بقيمة 50 الف دولار لتجمع "أبو النوار"

    اعلن رئيس الوزراء رامي الحمد الله عن دعم الحكومة بمبلغ 50 الف دولار كمساعدة طارئة لتلبية احتياجات أهالي تجمع "أبو النوار" للبدو المهددين بالتهجير في القدس الشرقية.

  • ندوة ثقافية عمالية في مخيم نهر البارد

    بمناسبة الذكرى السنوية ال 67 لنكبة فلسطين، والثامنة لنكبة نهر البارد، و تأكيداً على حق العودة وإعمار نهر البارد، وتحت شعار حق العمل أحد مقومات الصمود، نظم الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين -منطقة الشمال ندوة ثقافية عمالية حول حق العمل والمستجدات بقانون العمل وقانون السير، وتأثيره السلبي على الطبقة العاملة الفلسطينية، وذلك في صالة الربيع في مخيم نهر البارد .

  • ندوة لحملة حق العمل للفلسطيني في لبنان بعنوان "حق العمل حق في الحياة والمستقبل"

    نظم الائتلاف الفلسطيني اللبناني – لجنة حق العمل للاجئين الفلسطينيين – منطقة صور ورشة عمل وحوار في قاعة الجامعة الامريكية للتكنولوجيا في صور بعنوان "حق العمل حق في الحياة والمستقبل". حضرها حشد من الشباب والطلاب الى جانب. وحاضر فيها الكاتب والباحث الفلسطيني الاستاذ فتحي كليب.

  • في مسيرة تضامنية بغزة... ناصر يندد باعتقال النائب جرار ويدعو لإنهاء الانقسام والاتفاق على إستراتيجية وطنية

    شارك عشرات الفلسطينيين في مسيرة تضامنية صوب المجلس التشريعي الفلسطيني بمدينة غزة يوم السبت، دعت إليها " اللجنة الوطنية للدفاع عن النائب خالدة جرار " للمطالبة بالإفراج عن عضو المجلس التشريعي وعضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية خالدة جرار المعتقلة لدى الاحتلال الإسرائيلي منذ 2 أبريل الماضي.

  • تيسير خالد يدعو لوضع حد للسطو اللصوصي الاسرائيلي على المال العام الفلسطيني‏

    دعا تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجانب الفلسطيني والحكومة الفلسطينية الى الوقوف بحزم ضد سياسة السطو اللصوصي على المال العام الفلسطيني (أموال المقاصة)، التي تصر اسرائيل على مواصلة ممارستها من خلال اقتطاعاتها المتكررة لما تسميه ديون الكهرباء المتراكمة بإجراء أحادي الجانب ودون العودة الى الجانب الفسطيني.

  • السويد توقع اتفاقية لدعم صمود الفلسطينيين في المنطقة (ج) والقدس الشرقية

    وقعت القنصل العام للسويد، آن- صوفي نيلسون، والممثل الخاص للمدير العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، فروده مورينغ، بحضور وزيرة الدولة للتعاون الإنمائي للشؤون الخارجية في السويد السيدة أولريكا مودر، اليوم الاثنين، في القدس، اتفاقية بقيمة 3.6 مليون دولار أمريكي لدعم صمود الفلسطينيين المقيمين في المنطقة (ج) والقدس الشرقية.

  • عريقات: نتنياهو يتحدث عن السلام ويفشله بقراراته الاستيطانية والعنصرية

    قال عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، إن بنيامين نتنياهو يتقن أساليب فن العلاقات العامة والحديث عن السلام وحل الدولتين بالشكل الظاهري، وفي الحقيقة يفشل السلام بقراراته الاستيطانية والعنصرية المتنكرة لحقوق الفلسطينيين.

  • تجمع الكسوة.. ورشة عمل بعنوان (واقع الفلسطينيين في سوريا – المشكلات والمهام والمخارج)

    بمناسبة الذكرى الـ 67 لنكبة الشعب الفلسطيني أقامت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في تجمع الكسوة للنازحين الفلسطينيين من مخيم سبينة ورشة عمل بعنوان " واقع الفلسطينيين في سوريا –المشكلات والمهام والمخارج " مساء يوم 14 / 5 حضرها عدد من الفعاليات الإجتماعية والثقافية والمهتمين بالشأن السياسي وجمهور من أبناء التجمع .

  • خالد : لا تشغلوا أنفسكم بالرهان على خيارات عقيمة وحصان خاسر

    دعا تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الفلسطسنيين في مدونة له على موقعي التواصل الاجتماعي ( فيسبوك و تويتر ) الى عدم الرهان على خيارات عقيمة وحصان خاسر كالمشروع الفرنسي للتسوية السياسية ، حيث قال :

للاعلى